اتحاد العمال يرفع  شعار «اللاءات الثلاث»  ويعلن دعم السيسي

جبالى المراغى
جبالى المراغى

 

 دعا النائب جبالي المراغى، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، ورئيس لجنة القوى العاملة، جميع أعضاء مجلس الإدارة للتأكيد على اللجان النقابية التابعة لهم بمتابعة الحشد للعمال للنزول إلى صناديق الانتخابات لدعم ومساندة الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة انتخابية جديدة.

 جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الإدارة اليوم والذي جدد من خلاله المراغى العهد للرئيس عبد الفتاح السيسى بالتأييد لفترة ولاية ثانية في الانتخابات الرئاسية المقرر عقدها أيام 26، 27، 28 لاستكمال مسيرة التنمية الشاملة والمشروعات العملاقة التي تستوعب أعداد كبيرة من العمالة للحد من البطالة.

 قرر مجلس الإدارة في اجتماعه اليوم مخاطبة العاملين بالقومية للاسمنت لفض الاعتصام الذي نظموه من أيام مؤكدين أن قضية تشغيل الشركة أصبحت قضيتهم الأساسية واتفقوا على انه لابد من محاسبة من تسبب في إهدار المال العام.

 تعهد المجلس بمساندة عمال القومية للاسمنت وعدم المساس برواتبهم وأي مستحقات مالية كانوا يحصلون عليها من قبل مع رفع شعار «لا للخصخصة – لا للتصفية – لا للإغلاق».

واتفق الجميع أن فض الاعتصام رسالة حب من عمال القومية للاسمنت لدعم وتأييد ومساندة الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية جديدة لبث الاستقرار والأمن والأمان بمصرنا الغالية.